سرعة القذف لدى الرجل







سرعة القذف لدى الرجل :
هى عدم القدرة على التحكم في لحظة القذف و القدرة على الاستمرار في المعاشرة الجنسية (ألإيلاج) لمدة خمس دقائق متصلة .و النتيجة من هذه الحالة هي عدم الاستمتاع بالمعاشرة الجنسية بين الزوجين بصورة كاملة .
 و قد يكون القذف السريع شكوى عامة بين الشباب خلال السنوات الأولى من الزواج حيث أنهم يفتقرون إلى الخبرة والمعرفة الكافية في الأمور الجنسية ، إلا أن هذه الحالة تقل بتقدم العمر ، ويرجع ذلك إلى اكتساب الخبرة الكافية لتأخير الوصول لنقطة الذروة الجنسية حتى تصل الزوجة إلى ذروتها وتمتعها بالمعاشرة الجنسية.

ويمكن تقسيم الأسباب التي تؤدي إلي القذف السريع إلى قسمين :-
أولاً : الأسباب العضوية :
-          الإجهاد.
-          التهاب مجرى البول.
-          التهاب البروستاتة المزمن.
-          التضخم الحميد للبروستاتة.
ثانياً :الأسباب النفسية : -
-          قلة الثقافة الجنسية للزوجين.
-          وجود خلافات زوجية عنيفة.
-          ممارسة الجنس تحت ظروف غير مناسبة وعدم تهيئة الجو المناسب.
-          إحساس الزوجة بالألم عند الجماع .
-          خوف الزوج عندما تكون المرأة حاملاً ، لأن لا يؤثر ذلك على الجنين مما يدفع الزوج إلى سرعة إنهاء العملية الجنسية .
أسباب نفسية قد يعاني منها بعض الرجال في السابق قد تؤدي بعد الزواج إلى حدوث قذف مبكر منها الإفراط في استخدام العادة السرية في مرحلة الشباب.
علاج سرعة القذف :
يتطلب علاج القذف السريع إلى بحث عميق وفحص دقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هذه الحالة وخاصة إذا كانت الحالة منشأها نفسي أو حدثت نتيجة لعوامل نفسية وعصبية ، ومن هنا يجب قبل بدء العلاج بالأدوية والعقاقير ومحاولة معالجة هذه العوامل لأنها تلعب دوراً كبيراً في تحسن حالة المريض .
وتوجد عقاقير وأعشاب طبية كثيرة لعلاج القذف السريع لدى الرجل ، و التى تعطي الفرصة لزيادة الاستمتاع بالجماع الجنسي مع الزوجة وإطالة فترة أطول فترة ممكنة .
و هذه وصفة لعلاج سرعة القذف : -
التركيبه الاولى:
المقادير : السورنجان 5 غرام .
زنجبيل 10 غرام
فلفل أسود 10 غرام
 خولنجان 20 غرام
2 لتر حليب بقرى طبيعي
عسل نحل جبلى
بندق مطحون جيداً
طريقة التركيب :-
يتم خلط المقادير السابق ذكرها جيداً معا ، ثم توضع  في الحليب وتوضع في الثلاجة ، ثم يصفى و يضاف الى الحليب عسل وبندق مطحون ويشرب منه مقدار ملعقة كبيره قبل العملية الجنسية.
مع مراعاة تناول التالى :-
-  تناول كوب حليب صباحا يغلى معه ملعقه صغيره من عنب الثعلب لمدة شهر.
-  شرب اليانسون قبل العمليه الجنسية بنصف ساعه.
التركيبه الثانيه:-
المقادير :
 صنوبر 10 غرام ، بذر جزر 10 غرام ،  بذر الكرفس 10 غرام ، زنجبيل 10 غرام ، حبة البركه 10 غرام ، بذر الفجل 10 غرام ، بذر جرجير 10غرام ، بذر خس10 غرام، غذاء ملكات 10 غرام ، كيلو جرام من عسل النحل
طريقة التركيب :-
 تطحن الحبوب جيدا وتنخل ثم تخلط مع العسل ، و يستعمل ، يؤخذ من الخليط ثلاث معالق طعام يضاف عليها ملعقه من عصير البصل تستعمل على طول اليوم على ثلاث جرعات ، ثم في اليوم التالي نفس العمليه ، لمدة ثلاث أيام الى سبعة ايام حسب حالة المريض .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تصميم : Free WordPress Themes | تحويل للبلوجر Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب و تطوير : الحياة